مجتمع عنوان
مجتمع يلتقي فيه المهتمين بإعداد وصناعة المحتوى؛ لمناقشة تفاصيل الأعمال اللامعة مع أبرز الوكالات التسويقية والإعلامية.
مجتمع يلتقي فيه المهتمين بإعداد وصناعة المحتوى؛ لمناقشة تفاصيل الأعمال اللامعة مع أبرز الوكالات التسويقية والإعلامية.
في هذه الحلقة الخاصة من مجتمع عنوان نتعرّف على مبادرة نشأت بهدف دعم وتنمية المحتوى العربي بمختلف أنواعه من قِبل مركز «إثراء» وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافي لتستمر حتى وصلت نسختها الثالثة، فما تفاصيل هذه المبادرة وما المسارات التي تحتويها؟ مع طارق الخواجي مستشار ثقافي وأمين مكتبة إثراء
البودكاست من أكثر أنواع المحتوى اللي انتشر وتوسع مؤخرًا. وبدأ الكثير من صناع المحتوى والوكالات التسويقية في التفكير حول إنشاء محتوى بودكاست لأسباب تختلف من شخص لآخر. في هذه الحلقة ضيفنا: عبدالعزيز الهديان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مايكس. يشاركنا خبرته وبعض النصائح لصناعة بودكاست ناجح ومميز.
عُرفوا بتقديم وإنتاج محتوى ترفيهي يلامس واقع المجتمع المحلي بدأ من منصات التواصل ليصنعوا طريقهم نحو الشاشات الكبيرة بمنتجات إعلامية إبداعية تنافس ماقبلها، وليأخذ انتاجهم الأخير "سطار" حيزاً في دور السينما، مع أ.إبراهيم خيرالله الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي الإبداعي في تلفاز ١١
أصبح عالم شركات صناعة المحتوى مُتسارع الخُطى والتقدم، وهذا اليوم نستضيف شركة أماز واحدة من أقدم شركات صناعة المحتوى في السعودية والتي بدأت في عام ٢٠١٣.. سنستمع لقصتها وتفاصيل إنجازاتها الكثيرة والتي كان أخرها رعاية ملعب مرسول بارك. مع المدير التنفيذي لشركة أماز أ. محمد العمر ومع مدير الشراكات الاستراتيجية لشركة أماز أ. سلطان حكمي
خلال السنوات الأخيرة حققت المسلسلات السعودية قفزة نوعية بأسلوب الطرح الجديد في الأكشن والكوميديا والدراما.. فكيف تتم صناعة هذه المسلسلات؟ ومن الذي يتحكم بنوعية المحتوى الذي يظهر لنا على الشاشة؟ في هذه الحلقة من #عنوان نستضيف أ. أسامة الخريجي الرئيس التنفيذي لشركة حكواتي للإنتاج التلفزيوني ليحدثنا عن كل هذا وأكثر برعاية جاهز @JahezApp
نستضيف في هذه الحلقة شركة نَصّ، والتي انطلقت في 2014م وتعتبر من أوائل شركات صناعة المحتوى؛ عملت على العديد من المشاريع مع القطاع الحكومي والخاص وفي سجلها الكثير من الإنجازات ندعوكم لنناقش محددات القطاع وآليات الأعمال. مع الشريك المؤسس والمدير العام لشركة نص الأستاذ عبدالرحمن البدر
مع دار مدارك التي تسعى إلى استقطاب الكُتاب الجدد لتكون الحاضنة الأبرز لهم كتابةً، نشراً، ترجمةً، طباعةً، والمهتمة بنشر الثقافات المختلفة. نتحدث في هذه الحلقة عن اقتصاديات المحتوى الثقافي، وأهداف صانعي المحتوى الثقافي؟ مع الرئيس التنفيذي لدار مدارك للنشر والتوزيع أ.خالد العتيق
مع شركة نبذة للإنتاج وصناعة المحتوى، والتي بدأت كمؤسسة صغيرة لإنتاج المحتوى الخاص بقناة "محمد النحيت" وتوسعت للعمل على الشراكات الكبيرة والعقود مع الجهات الحكومية والخاصة، سنتعرف على رحلة التحول ومستقبل صناعة المحتوى في المملكة. مع ضيفنا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نبذة أ. محمد النحيت
خلف المحتوى المنشور الذي نراه كل يوم متوزعاً في الأماكن المختلفة، هناك يقبع الجنود المجهولين والذين يقاتلون بسلاح الكلمة... في لقاء عنوان سيأخذنا مؤسس شركة تراكيب أ.عبدالاله صالح الأنصاري ومدير المحتوى أ. سعد صالح الأنصاري في جولة لمعرفة خدمات شركات كتابة المحتوى
صناعة المحتوى الكوميدي تعتبر فنًا يعتمد على الحس الفكاهي للكاتب وقدراته الفريدة في صنع الابتسامة عبر ما يقدمه من محتوى ترفيهي مبني على القصص والتعليقات المبتكرة، وكمتخصص في صناعة المحتوى كيف تنشئ محتوى مضحكًا ببراعة رغم حداثة المجال؟ مع أسامة اليحيى شريك مؤسس لكوميدي بود و سَري الخالد كوميديان
الوكالة الإبداعية: خطوتك الأولى للتعرف على أقسام الوكالة في حلقة مجتمع عنوان القادمة نناقش أهمية البحث عن المجال المناسب في الوكالات الإبداعية لكل مبتدئ أو طالب وخريج مهتم في هذا الوكالات الإبداعية، وفهم أدوار العاملين فيها كمطور الأعمال، والكاتب الإبداعي، ومدير المشروع؛ لتتمكن من تحديد دورك الملائم لمهاراتك، وكيف تصل في المقام الأول للوكالات الإبداعية التي تناسبك لتُخرج فيها بأكثر المشاريع إبداعًا مع غانم الغانم أخصائي تسويق لمجموعة «TTP»