مجتمع هوست
مجتمع يلتقي فيه المهتمين في قطاع الأغذية والمشروبات؛ لتسليط الضوء على التجارب المميزة فيه، وصناعة حراك مستمر لتطوير العاملين فيه.
مجتمع يلتقي فيه المهتمين في قطاع الأغذية والمشروبات؛ لتسليط الضوء على التجارب المميزة فيه، وصناعة حراك مستمر لتطوير العاملين فيه.
تتميز العلامات التجارية في قطاع الأغذية بقدرتها التسويقية المرنة والإبداعية بإنشاء حملات تسويقية تروج وتخدم أهداف العلامة وعملائها، ومن خلال ذلك برز «شاورمر» كمقدم للشاورما بمنتجات ومفهوم مختلف عن العادة، فما هي قصة بدايته واستمراريته الناجحة؟ مع إياد الرشيد شريك ونائب الرئيس في شاورمر
انطلقوا كمشروع منزلي محدود الإمكانات ولم يكن ذلك عائقًا أمام طموحهم في التوسع والتطلع لما هو أكبر بتشغيل أربعة فروع خلال سنتين وخدمة أكثر من 6 آلاف عميل يوميًا، ليصبحوا من أسرع المشاريع نموًا في القطاع، فما هي التحديات التشغيلية التي واجهت مُلاك ايزي بيكري منذ البداية وحتى الآن؟ مع سعود الواصل الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«ايزي بيكري» وشادن العجلان الشريك المؤسس لـ«ايزي بيكري»
المهارة توّلد الإبداع من الفرص كما في قصة الطاهي السعودي المبدع الذي حول شغفه وهوايته إلى مشروع «فلوتيد» الذي استطاع من خلاله التميز والبروز بفكرة جديدة مستغلًا فيها الفرص من حوله، فما تفاصيل قصة النجاح هذه وماذا ستقدم للطُهاة المبتدئين؟ مع عبدالله الغفيلي
قصة قيادة واستثمار في العلامات التجارية بدأت من 2019 عمل صاحبها في الشركة الكويتية التي دخلت السوق السعودي في قطاع الأغذية، وتميز في قيادته للاستثمار بنجاح؛ اليوم قادته هذه التجربة إلى العمل بشركة «جاسترونوميكا» السعودية الرائدة في صناعة العلامات التجارية المستدامة وتعد من أوائل الشركات التي دخلت السوق السعودي منذ عام 2010، حيث واصل تحقيق النجاح والاستثمار في هذا القطاع الحيوي مع عبدالله العبدالجادر الرئيس التنفيذي لشركة «جاسترونوميكا» السعودية